آخر الأخبار

الشريدة يؤكد اهمية تصويب اوضاع الاتحادات لاجراء الانتخابات

شارك الخبر


عمون - من علي فريحات - التقى مساعد الأمين العام في وزراة التنمية الاجتماعية للشؤون القانونية رئيس الهيئة الادارية المؤقتة لاتحاد الجمعيات الخيرية ناصر الشريدة اليوم في مقر الاتحاد عددا من رؤساء الاتحادات في المحافظات لبحث عدد من الامور التي تتعلق بتنظيم امور الاتحادات واجراء الانتخابات.

وأكد الشريدة خلال اللقاء الذي حضره عدد من اعضاء الهيئة الادارية المؤقتة للاتحاد نائب الرئيس زياد الخصاونة وامين الصندوق احمد الخطيب وامين السر حافظ الزبون ومروان عنيزات ومدير عام الاتحاد خليل القبيسي والمستشارين القانوني الدكتور علي العبادي، على اهمية ان تستكمل عدد من الاتحادات لاجتماعاتها وتصويب اوضاعها لغاية اجراء الانتخابات.

واشار الى اهمية دعم اتحادات الجمعيات في المحافظات من أجل أن تقوم برسالتها وتساهم في التأهيل والتدريب والتشغيل وتحقق التنمية المستدامة بما ينعكس إيجابا على المجتمع المحلي بالاضافة الى استمرارية عقد الاجتماعات لمزيد من التباحث في الامور التي تخص الاتحادات .

وبين ان الاتحاد يحرص على تعزيز آليات التشاركية والاتصال والتواصل ما بين الهيئة الادارية المؤقته والاتحادات في المحافظات للنهوض بالعمل الخيري والتطوعي وتحقيق رسالة واهداف الاتحاد لخدمة المجتمعات المحلية .

واشاد بجهود وزيرة التنمية وتعزيز رسالة واهداف الاتحاد بما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع والعمل الخيري والتطوعي والإنساني التكافل الاجتماعي مبينا ان الاتحاد يعمل جنبا الى جنب مع وزارة التنمية الاجتماعية لتحفيز العمل في خدمة الفئات المستهدفه.

وطالب عدد من رؤساء الاتحادات بضرورة الاسراع لاجراء الانتخابات وتعديل النظام لتكون حصة الاتحاد من اليانصيب سيساهم في جلب الاستثمارات للاتحاد وتطوير عمل الاتحادات والمشاريع بما يخدم الجمعيات وابناء المجتمع المحلي .





عمون المصدر: عمون
شارك الخبر

إقرأ أيضا