آخر الأخبار

بعد اطلاق النار على بلدية الناصرة | علي سلام للصنارة : “ما حصل يتجاوز الضوء الاحمر”

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

تعرضت دار بلدية الناصرة، مساء يوم أمس الأربعاء لاطلاق وابل من الرصاص على المبنى الخارجي للبلدية، ألحقت أضرارا مادية بسيطة. حول هذا الاعتداء المستهجن، التقى مراسل موقع وصحيفة “الصنارة” رئيس بلدية الناصرة، علي سلام الذي علق على الحادثة قائلاً: ” أستنكر بداية هذا الاعتداء الجبان، وأعلن بأن أبواب البلدية مفتوحة لسماع أي متضايق أو منزعج من اجراءات البلدية الأخيرة”. وأردف قائلا بأن “وزارة الداخلية فرضت علينا خطة إشفاء، شملت التشديد في الجباية وإعفاء موظفين وعاملين من العمل، فاذا كان أحدهم متضايق يمكنه الحديث معنا، أما اللجوء إلى السلاح فهو أمر مرفوض”.
وأضاف سلام: “تواصلت مع مدير مركز الناصرة ومع قيادة الشرطة في الشمال، وطالبتهم بالكشف في أقرب وقت عن الجناة وأن يقبضوا عليهم ويعاقبوهم، حتى لا يقدم آخرون على مثل هذه الأعمال ليس في الناصرة انما في البلدات العربية بأسرها”.
وأكد سلام بأن “كل الرؤساء اليوم يتعرضون لاعتداءات، وهذه ظاهرة غريبة، بأن يقدم مجهولون على إعاقة عمل الرؤساء الذين يعملون على خدمة السكان”.
وردا على سؤال مراسل “الصنارة” فيما اذا يشعر علي سلام بالقلق، قال “لقد اجتزنا أزمات عديدة وشهدنا تطورات عديدة، ولا يمكن التنبؤ بما يمكن أن يحدث، فالخطر قائم ونتمنى السلامة للجميع”.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا