آخر الأخبار

نتنياهو: الأيام المقبلة ستكون صعبة

شارك الخبر

شدّد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، على أن تل أبيب وجّهت ضربات مباشرة لحماس وحزب الله والحوثيين، خلال “الأسابيع الماضية”، بدون أن يتطرّق لاستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، الذي اغتيل، الليلة الماضية، في العاصمة الإيرانيّة طهران.

وذكر نتنياهو أنه “منذ بداية الحرب أوضحت أننا نخوض معركة ضد محور الشر الإيراني؛ إنها حرب وجود ضد قبضة الجيوش الإرهابية، والصواريخ التي تريد إيران تشديد وثاقها حول رقابنا”.

وأضاف أن ما وصفه بـ”المحور”، “يتألف من ثلاثة فروع: حماس والحوثيين وحزب الله”، مشيرا إلى أنه “في الأيام القليلة الماضية، وّجهنا ضربات ساحقة لكل منهم”.

وفي ما يتعلّق بالضربة الإسرائيلية التي استهدفت بناية سكنية في حارة حريك بالضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، أمس الثلاثاء، قال نتنياهو: “لقد قمنا بتصفية نائب نصر الله المسؤول عن قتل الأطفال، والعديد من الإسرائيليين الآخرين”، على حدّ قوله.

وقال نتنياهو: “لقد أغلقنا حسابات مع (القائد العسكري بحزب الله، فؤاد شكر) محسن، وسنغلق الحسابات مع أي شخص يسيء إلى بلادنا”، مضيفا: “منذ هجوم بيروت، سمعت التهديدات من جميع الجهات”.

وتابع نتنياهو: “نحن مستعدّون لأي سيناريو، وسنقف مركّزين، ومصمّمين ضدّ أي تهديد، وستجبي إسرائيل ثمنا باهظا، إزاء أي عدوان علينا من أي ساحة”.

وأضاف: “لقد قلت بالفعل في الأيام الأولى للحرب إن الأمر سيستغرق وقتا ويتطلب الصبر منا جميعا، وسأكرّر ذلك اليوم أيضا”.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا