آخر الأخبار

شاهدوا التّوثيق – أطلق النّار في الهواء بالقرب من مدرسة ابتدائيّة وفي نهاية التّحقيق الذي أجرته شرطة الشّمال تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:


شاهدوا التّوثيق – أطلق النّار في الهواء بالقرب من مدرسة ابتدائيّة وفي نهاية التّحقيق الذي أجرته شرطة الشّمال تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه


يحارب أفراد شرطة الشمال على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف. تقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين واستخدام الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم وتقديمهم إلى العدالة.


في تاريخ 15/07/24، وخلال نشاط مبادر في قرية دير حنا، ورد بلاغ حول إطلاق نار تم تنفيذه في منطقة مبنية بالقرب من مدرسة ابتدائية، وفور ورود البلاغ سارع العديد من أفراد الشرطة من لواء الشمال إلى مكان الحادث وباشروا التحقيق في القضية.


في اليوم التالي للحادثة، وفي نهاية نشاط تحقيقي مكثف، تم القبض على المتهم بإطلاق النار، وهو شاب يبلغ من العمر (18) عامًا من سكان المكان. وتبين من مواد التحقيق أنه كان هناك اجتماع للأصدقاء بالمكان، تناول خلاله المتهم سلاحاً وأطلق عدة أعيرة نارية في الهواء.


اليوم، مع انتهاء مرحلة التحقيق وبعد تشكيل البنية التحتية للأدلة، تم تقديم لائحة اتهام مع طلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات ضد المشتبه من خلال مكتب النيابة العامة للواء حيفا في المحكمة المركزية في حيفا.


يواصل أفراد شرطة الشمال نشاطهم واسع النطاق الذي لا هوادة فيه في مكافحة الجريمة على مدار العام بهدف تقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على أمن وسلامة السكان.

 

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا