آخر الأخبار

تقديم لائحة اتّهام ضدّ شخص مشتبه أطلق النّار على أحد المنازل وتمّ القاء القبض عليه وهو ملثم وبحوزته سلاح M16

شارك الخبر

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:


في نهاية التحقيق الذي أجرته شرطة الشّمال، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ شخص مشتبه أطلق النّار على أحد المنازل وتمّ القاء القبض عليه وهو ملثم وبحوزته سلاح M16


يحارب أفراد شرطة الشمال على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف في المجتمع العربي. تقوم القوات بإلقاء القبض على المشتبه بهم متلبسين، وتستخدم الوسائل التكنولوجية لتحديد مكان المسلحين وتوقيفهم.


في تاريخ 08/07/24 أثناء نشاط شرطة الشمال في بلدة طوبا الزنغرية سمع أفراد الشرطة أصوات أعيرة نارية وبنفس الوقت استلم بلاغ مركز الشرطة حول تعرض أحد المنازل لأضرار نتيجة تعرضه لأضرار إطلاق النار.


انتشرت الشرطة على الطرق المرورية داخل القرية، ورصدت مركبة فرت من منطقة الحادث، عندما بدأت الشرطة بمطاردة المركبة، فر منها شخص ملثم. في نهاية مطاردة المشتبه المسلح تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه وهو ملثم وبحوزته سلاح من طراز M16.


أمس، ومع انتهاء مرحلة التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في الناصرة مع طلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات ضد المتهم، وهو من سكان طوبا الزنغرية البالغ من العمر (28) عامًا.


شرطة الشمال ومحاربوا حرس الحدود يقومون بنشاطات واسعة في حربهم ضد جرائم العنف في المجتمع العربي ويتم النشاط على كافة المستويات الممكنة، بدءا من إحباط التهريب والاتجار بالأسلحة، مرورا بالعمل الاستخباراتي السري، وصولا إلى إحباط العمل الإجرامي قبل تنفيذه، وصولا إلى الرد السريع على أي حدث عنيف في البلدات العربية، من خلال التواجد المستمر في الميدان. 

 

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا