آخر الأخبار

تسريب صور ومعلومات عن الرياضيين الأولمبيين الإسرائيليين

شارك الخبر
تفاصيل البعثة الاسرائيلية

يتواصل الهجوم السيبراني على الوفد الإسرائيلي إلى الألعاب الأولمبية. فقد تم اليوم (الجمعة) تعميم التفاصيل الشخصية بما في ذلك ارقام بطاقات الائتمان وبطاقات الهوية وبطاقات الموظفين وجوازات السفر وما يبدو أنها معلومات اخذت من تطبيق WhatsApp الخاص بالسباح العربي الإسرائيلي آدم مراعنة على الإنترنت.

كما تم تعميم صور زوجية مع شابة أخرى وصور بزي جيش الدفاع، كما تم تعميم تفاصيل عن لاعبة الجمباز ديانا سيفيرستوف.

وكشفت مجموعة من المتسللين الى المعلومات، أمس، عن صور وتفاصيل شخصية لأعضاء الوفد الأولمبي، مع التركيز على ماضيهم العسكري.

ومن بين الرياضيين الذين تم الكشف عن تفاصيلهم في مجموعة التلغرام وعلى صفحات الموقع، السباح ميرون أمير حروتي وتفاصيله الشخصية مثل رخصة القيادة، وكذلك معلومات عن الحاصلات على ميداليات أولمبية أفيشاج سامبيرج وعنبر لانير، والسباح دينيس لوكتوف وغيرهم.

وأعلنت منظمة السايبر الوطنية الوطنية، أمس، أن إيران تقف وراء التهديدات الموجهة لأعضاء البعثة الإسرائيلية إلى الأولمبياد، ولم يوضح في الإعلان الذي نشرته من أين تم الحصول على المعلومات وما إذا كانت تسربت من اللجنة الأولمبية نفسها أم عقب هجمات استهدفت الرياضيين.

وحسب إعلان منظمة السايبر الوطنية، فقد قامت مجموعة المتسللين بفتح قنوات على شبكات التواصل الاجتماعي نشروا عبرها معلومات شخصية عن أعضاء الوفد وأرسلوا أيضا رسائل تهديد.

مكان المصدر: مكان
شارك الخبر

إقرأ أيضا