آخر الأخبار

الأم المشتبه بها في قتل ابنها تجهش بالبكاء في المحكمة

شارك الخبر
الأم وابنها الضحية

مددت المحكمة في تل ابيب اليوم (الخميس) اعتقال سيجال إيتسكوفيتش، المشتبه بها في قتل ابنها ليام البالغ من العمر ستة أعوام في شقة العائلة في مدينة هرتسليا، وذلك لمدة 8 أيام بعد جلسة استماع.

وتبين خلال الجلسة أن الأم سبق أن هددت بالقفز من سطح أحد المباني في اورشليم القدس مع ابنها عندما كان عمره سنة ونصف، وعندها "اقتادت سيارة شرطة المشتبه بها بعيدا"، كما ورد أثناء الجلسة.

وفي مطلع الجلسة قال مدعي النيابة: "لقد علمنا بعدد لا بأس به من قضايا القتل، وهذه واحدة من أصعب القضايا في المنطقة. لقد بكى رجال الشرطة عند معاينتهم آثار الجريمة في موقعها".

وقالت القاضية خلال جلسة المحكمة: "سيكون من الواضح أن المشتبه بها تدرك ما ينسب اليها من شبهات. وفي الوقت نفسه، يبدو أنه في هذا الوقت من المستحيل تحديد هل هي مؤهلة للمقاضاة بشكل نهائي. وسوف تتطلب هذه المسألة مزيدا من التحقيق".

وأجهشت الأم المشتبه بها بالبكاء أثناء سماع المداولات بشأنها. وقال محامي الدفاع عن المشتبه بها، بنيامين مالكا: "التقيت بمشتبهة لا تعرف ما يجري حولها. ما زلنا لا نعرف هل هي مؤهلة للمحاكمة أم لا. المشتبه بها تتحدث إلى كائنات فضائية. وبقدر ما تتحدث المشتبه بها قدمت إفادتها عما حصل، وكانت افادتها مليئة بأقوال التي لا علاقة لها بعالمنا".

وحسب الشبهة، قتلت الأم ابنها الصغير بفأس، كما قتلت كلب الاسرة. ثم بعد ذلك، تم رصدها وهي تجري حافية القدمين وعارية جزئيًا والفأس بيدها إلى المركز التجاري في المدينة، حيث حاولت مهاجمة حارس الأمن والحقت الأذى بنفسها وأصيب كلاهما بجروح طفيفة. حتى أنها شوهدت وهي تنزف.

مكان المصدر: مكان
شارك الخبر

إقرأ أيضا