آخر الأخبار

ارتقاء 4 أشخاص وطفل جراء قصف إسرائيلي على خان يونس والنصيرات - الحرب على غزة - الشمس

شارك الخبر

ارتقي 5 مواطنين، في قصف الجيش الإسرائيلي منزلا وسط قطاع غزة ومركبة تابعة لشركة توزيع الكهرباء جنوب القطاع.


وأفادت مصادر طبية فلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، بأن طفلا ارتقي في قصف الجيش الإسرائيلي منزلا بمخيم 2 في النصيرات وسط القطاع، وجرى نقله لمستشفى العودة في المخيم.


ارتقاء 4 أشخاص في خان يونس


كما ارتقي 4 مواطنين في قصف استهدف سيارة تابعة لشركة توزيع الكهرباء في منطقة "جورة اللوت" بخان يونس جنوب القطاع، حيث نقلت جثامينهم لمستشفى ناصر بالمدينة.


يأتي ذلك عقب ارتقاء مواطنان أحدهما طفل، ظهر اليوم، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، في خان يونس جنوب قطاع غزة.


وأفاد شهود عيان بأن قناصة الجيش الإسرائيلي استهدفوا شابا وطفلا عند دوار بني سهيلا شرقي خان يونس.


وفي السياق ذاته، قصفت قوات الجيش الإسرائيلي مجموعة من المواطنين في محيط النادي الأهلي بحي الشيخ رضوان غربي مدينة غزة، مما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح مختلفة.


ارتقاء 589 شخصا بينهم 142 طفلا منذ أكتوبر


ويواصل الجيش الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة برا وبحرا وجوا، ما أسفر عن ارتقاء 39145 مواطنا أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 90257 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.


وفي الضفة، ارتفعت حصيلة القتلى جراء اعتداءات قوات الجيش والمستعمرين، إلى 589 شخصا بينهم 142 طفلا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، وفقا لما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية.


الجزائر تؤكد ضرورة وقف العدوان على غزة


علي صعيد متصل، بحث أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، ووزير خارجية الجزائر أحمد عطاف، آخر التطورات والمستجدات في ظل حرب الإبادة المستمرة من قبل قوات الجيش الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وشددا على ضرورة وقف هذا العدوان.


واتفق الشيخ وعطاف، على التحرك الثنائي العربي والدولي، خاصة في أعقاب رأي محكمة العدل الدولية والقرارات الإسرائيلية الأخيرة.


اقرأ أيضا

حرب غزة بيومها الـ292| الجيش الإسرائيلي يكثف قصفه على رفح وخانيونس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا