آخر الأخبار

عين ماهل: وفاة طفل بعد غرقه في بركة سباحة بسخنين

شارك الخبر

توفي الطفل عزمي عمار حريري يبلغ من العمر 5 سنوات من عين ماهل بعد صراع على حياته اثر غرقه ببركة سباحة في سخنين، وكانت حالة الطفل قد وصفت بالحرجة بعد حادث الغرق الذي وقع يوم الإثنين الماضي.

ووصلت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى موقع الحادث وقدمت عمليات الإنعاش الأولية للطفل، ثم تم نقله إلى مستشفى الجليل في نهاريا لاستكمال العلاج.

وعلى الرغم من الجهود الطبية المكثفة، توفي الطفل اليوم الأربعاء، بعد ثلاثة أيام من الحادث.

وأعلن المركز الطبي للجليل: " تم الإعلان عن وفاة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، غرقا في بركة سباحة في سخنين. وتم نقل الطفل إلى المستشفى قبل يومين، وهو بحالة حرجة، وخضع لعمليات إنعاش متقدمة بدأت ميدانياً، وأدخل إلى وحدة العناية المركزة للأطفال، تحت التخدير والتنفس الصناعي. نشارك العائلة حزنها ونحتضنها في أوقاتها الصعبة" .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا