آخر الأخبار

تطورات الضفة الغربية | ارتقاء 3 شبان برصاص الجيش في قلنديا وطولكرم وطوباس - أمني - الشمس

شارك الخبر

شهدت الضفة الغربية، اليوم الأربعاء، ارتقاء ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، في مخيم قلنديا ومدينتي طولكرم وطوباس. 


واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي برفقة جرافة عسكرية مخيم قلنديا، قبل محاصرتها منزل محمد مناصرة الذي نفذ عملية إطلاق نار في مستوطنة "عيلي"، في فبراير/ شباط الماضي.

كما حاصرت قوات الجيش الإسرائيلي منزلاً في عزبة الجراد في مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت 3 فلسطينيين منه، وذلك بعد 9 ساعات على انسحابها من المدينة.

وشنّت قوات الجيش الإسرائيلي حملة اقتحامات في عدة مناطق بعد يوم دام ارتقىفيه 7 فلسطينيين، 5 منهم خلال اقتحام واسع لمدينة طولكرم ومخيمها و2 في الخليل، فيما شنّ مستوطنون هجوماً عنيفاً على بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، تخلله حرق أشجار زيتون وممتلكات للفلسطينيين واعتداء على مواطنين بالضرب وبأدوات حادة.



ارتقاء الشاب أحمد أصلان 

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتقاء الشاب أحمد أصلان برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم قلنديا شمالي القدس.

وفجرت القوات الإسرائيلية منزل محمد مناصرة في مخيم قلنديا شمالي القدس، بعد ساعات من اقتحام واسع للمخيم تخلله عملية تفخيخ للمنزل المستهدف.

وبدأ جنود الجيش  بتفخيخ منزل محمد مناصرة تمهيداً لتفجيره، في مخيم قلنديا شمالي القدس.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة مواطنين بالرصاص خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي المستمر لمخيم قلنديا شمالي القدس.

الجيش يقصف منزلاً في طولكرم

جددت قوات الجيش الإسرائيلي، ليل الثلاثاء الأربعاء اقتحامها لمدينة طولكرم، بعد نحو 9 ساعات من انسحابها منها. وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن آليات الجيش الإسرائيلي اقتحمت طولكرم من محورها الغربي، باتجاه ضاحية عزبة الجراد شرق المدينة، وحاصرت بناية سكنية، وسط تحليق لطائرات الاستطلاع في سماء المنطقة.

وقال شهود عيان إن طائرات الجيش المسيّرة قصفت شقة سكنية في البناية المحاصرة.

وجابت دوريات الجيش شوارع العزبة وتمركزت في محيط الحاووز، مع سماع أصوات إطلاق كثيف للأعيرة النارية.

اقرأ\ي أيضًا| ارتقاء 5 أشخاص بقصف مسيرة إسرائيلية مخيم طولكرم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا