آخر الأخبار

أخبار فلسطين اليوم 23 يوليو 2024 - فلسطيني - الشمس

شارك الخبر

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024




حرب غزة بيومها الـ291 | غارات عنيفة على خانيونس والنزوح مستمر


شنّ الطيران العسكري الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على خانيونس مع دخول حرب غزة يومها الـ291، وسط دوي انفجارات في أرجاء المدينة التي تشهد حملة تهجير جديدة للنازحين.

ومن جانبه قال المرصد "الأورومتوسطي" على موقعه إن خانيونس تشهد أكثر الفصول دموية، إذ يتعمّد الاحتلال تكرار عمليات القصف والتهجير ضد المدنيين، ويزيد من حدّة الاستهداف والقتل مع كل جولة مفاوضات.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




الفصائل الفلسطينية توقع "إعلان بكين" لإنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الفلسطينية


أعلنت الفصائل الفلسطينية في ختام اجتماعات عقدتها في الصين يوم الاثنين اتفاقها على الوصول إلى "وحدة وطنية شاملة" تضم كافة القوى في إطار منظمة التحرير، وتشكيل حكومة توافق وطني مؤقتة.


توافقت الفصائل الفلسطينية، بما فيها حركتا "فتح" و"حماس"، الاثنين، على متابعة تنفيذ اتفاقات إنهاء الانقسام وتشكيل حكومة وفاق وطني فلسطيني مؤقتة.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا

طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 22 يوليو 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا