آخر الأخبار

سمعت أصوات كائنات فضائية أمرتها بقتل ابنها - طعنته 15 مرة بالفأس

شارك الخبر
بعد الجريمة المروعة التي ارتكبتها الأم سيغال ايتسكوفيتش من مدينة هرتسليا إذ قتلت طفلها (6 سنوات) وكلب الأسرة طعنا بفأس، جاء من كشف الطب النفسي الذي أجري لوالدة الطفل ليام ايسكوفيتش بطلب من المحكمة، أنه لم يتم التحديد بعد إن كانت مؤهلة للمحاكمة.
 
وخلال تشخيصها زعمت المشتبهة بها أنها سمعت أصوات كائنات فضائية أمرتها بقتل ابنها، حيث ابلغتها ان وكالة المخابرات المركزية أدخلت لجسدها شريحة بالتعاون مع الكائنات الفضائية وهي التي دفعتها لارتكاب الجريمة، وقالت إنها شربت الكحول قبل تنفيذها الجريمة. كما اتضح أنها كانت تدرك تصرفاتها وأعربت عن أسفها على ذلك.
 
هذا ولم يتقرر بعد تقديم لائحة الاتهام ضدها بوصفها غير مؤهلة للمحاكمة، فإنه من المتوقع أن يتم إجبارها على تلقي العلاج النفسي لفترة تحددها المحكمة، واتضح حتى الآن أنها كانت على وعي بالجريمة التي ارتكبتها.
 
وبعد ارتكاب سيجال ايسكوفيتش جريمة قتل طفلها (6 سنوات) وكلب الأسرة طعنا بالفأس خرجت الى الشارع وهي ملطخة بدمائه وبثوب ممزق قاصدة المجمع التجاري في المدينة وفي طريقها هددت عددا من المارة بالفأس الذي تحمله، واعتقلت بعد محاولتها طعن حارس عند مدخل المجمع التجاري.
وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا