آخر الأخبار

احمد أبو العم: هناك من بيننا من يعمل على تفكيك هبوعيل ام الفحم

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


ضمن محاولات المسؤول الأول عن هبوعيل ام الفحم احمد أبو العم للتغلب على الضائقة المالية التي وصل الامر بسببها الى السعي لحل جمعية الفريق التي تعنى بمدخولات ومصروفات الفريق،

وذلك بسبب دعاوي قضائية من لاعبي تعزيز من مواسم سابقة، وخاصة من الفترة التي كان فيها هبوعيل منافسا من اجل الارتقاء للدرجة العليا، جرت مساء أمس حملة تبرعات من اجل المساهمة في جمع المبالغ المالية التي يتوجب على الفريق جمعها من اجل الانطلاق في الدوري بصورة مناسبة.

احمد أبو العم تحدث عن هذه الضائقة وقال : " لن نسمح بأن يتفكك هبوعيل ام الفحم، وسنجد الوسيلة التي تعيد اليه هيبته وكيانه . هناك من ينتظر فشلنا في انقاذ الفريق في ام الفحم الذي لم ينجح أي فريق في المحافظة على كيان فريقهم سوى هبوعيل ام الفحم. محاولة البعض الذين لا يقدمون شيئا فقد جلست معهم وغير الثرثرة لم نسمع منهم. عرضنا عليهم تسلم الأمور ولم يتجرأ أحد منهم على قيادة الفريق ادعو الجمهور ان يتركوا هذه القلة القليلة، تعالوا وادعموا الفريق الذي هو واجهة المدينة والمنطقة، ودعكم من القلة القليلة ومن الفساد والنميمة والكذب".

فوز هبوعيل ام الفحم وديا على هبوعيل عكا
استضاف هبوعيل ام الفحم في ستاد السلام في المدينة فريق هبوعيل عكا لمباراة ودية اسفرت عن فوز هبوعيل ام الفحم بهدف وحيد سجله شون بوسكيلا من ضربة جزاء. المباراة قادها حكم الدرجة العليا مجد رشرش.

تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا