تعيين "هيرفي أوراما باريه" كرئيس تنفيذي جديد لشركة "سنطرال دانون"


مصدر الصورة
 

أعلنت شركة سنطرال دانون عن تعيين هيرفي أوراما باريه كرئيس تنفيذي جديد اعتبارًا من 1 يوليو 2024، خلفًا لناطالي ألكييه التي ستتولى مهام جديدة ضمن مجموعة دانون.

وأوضح بلاغ صحفي توصلت "أخبارنا المغربية" بنسخة منه، أن هيرفي أوراما باريه معه خبرة واسعة في الإدارة والريادة. قبل انضمامه إلى سنطرال دانون، شغل منصب المدير العام لشركة دانون في جنوب إفريقيا، ومنذ بداية هذا العام، توسعت مسؤولياته لتشمل منطقة إفريقيا جنوب الصحراء. في هذا الدور، أشرف على مجموعة من العلامات التجارية مثلNutriDay, Ultra MelYogi Sip, Inkomazi, DanUp وFanMilk

ويتضمن مساره في دانون أيضًا مناصب إدارية عامة في الجزائر ونيجيريا، حيث ساهم بشكل كبير في تعزيز وجود دانون في فئات التغذية للرضع ومنتجات الألبان الأساسية، يضيف البلاغ.

ويُعرف باريه بخبرته في الاستراتيجية ومعرفته بالأسواق الإفريقية، حيث عمل في مختلف مناطق القارة. كانت مقاربته المتكاملة للاستدامة والنجاعة الإدارية حاسمة في تعزيز مكانة دانون في إفريقيا.

وقادت ناطالي ألكييه شركة سنطرال دانون من 2019 إلى 2024 برؤية واضحة والتزام قوي بالابتكار والاستدامة تحت قيادتها، عززت سنطرال دانون موقعها كرائد في السوق وعززت مبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

وعند إعلان تعيينه، قال هيرفي أوراما باريه "يشرفني الانضمام إلى سنطرال دانون ومواصلة العمل الاستثنائي الذي أنجزته ناطالي. أنا مقتنع بأننا سنواصل تعزيز مكانتنا في سوق مهم مثل المغرب وتعزيز الممارسات المستدامة وفقًا لمهمة شركتنا، "توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد مكن". يمثل المغرب سوقًا استراتيجيًا لمجموعة دانون ونحن واثقون من آفاق تطوير هذا السوق ومصممون على الحفاظ على النمو المستمر لمشاريعنا وتعزيز وجودنا".

وأشار البلاغ إلى أنه مع تولي هيرفي أوراما باريه قيادة سنطرال دانون، تعيد مجموعة دانون تأكيد ثقتها في إمكانات نمو السوق المغربي ورغبتها في دعم التوسع المستمر لأنشطتها مع تعزيز وجودها المحلي. 

 


إقرأ أيضا

أخبار عالميّة

بايدن: أنا مرشح وسوف نفوز