آخر الأخبار

مرحلة الربع نهائي باليورو... ومباريات مثيرة بانتظارنا

شارك الخبر

ربع نهائي يورو 2024 سيشهد مباريات قوية ومثيرة بين منتخبات عريقة في أوروبا حيث أن إسبانيا منتخب مقنع وقوي

(Photo by Edith Geuppert - GES Sportfoto/Getty Images)

للغاية ولديه كادر من اللاعبين الشباب والمتحمسين وقد أثبتوا ذلك حتى الآن وعلى العموم سيلعبون ضد منتخب ألمانيا القوي منظم البطولة.

بالإضافة إلى مباريات مثيرة بين منتخب البرتغال وفرنسا والمنتخب الإنجليزي امام منتخب سويسرا المفاجئ الذي انهى مسيرة إيطاليا في البطولة.

اسبانيا - المانيا 

الكثيرون فضلوا ان تكون هذه المباراة هي المباراة النهائية في يورو 2024، الا ان الأمور قضت ان ينهي أحدهما مشواره في اللقاء الذي يجمعهما مساء الجمعة. 

وقد حدد خبراء الـ Winner نسبة 2.60 للمتكهنين بشكل صحيح لفوز اسبانيا وتعادل الفريقين واللجوء إلى التمديد ستكون النسبة 2.85.

منتخب المانيا صاحب الأرض والجمهور سيعاني من الدماء المتجددة في المنتخب الاسباني الذي له أكبر الحظوظ، علماً أن النسبة سترتفع إلى 2.65 للمتكهنين بشكل صحيح بفوز المنتخب الألماني في اللقاء.

الا ان الكرة لا تعترف بالتوقعات، وما سيحصل على ارض الملعب قد يكون ببراعة لاعب وذكاء اللاعبين على الملعب والدليل هدف بيلينجهام الذي أنقذ المنتخب الإنجليزي في الرمق الأخير، وحارس البرتغال الذي صد ثلاث كرات ترجيحية في الثمن نهائي.

البرتغال – فرنسا 

كريستيانو رونالدو كابتن وقائد المنتخب البرتغالي ام كيليان امبامبي الفرنسي الذي سيحاول الظفر بلقب اليورو لصالح منتخب فرنسا، ايهما سيقود فريقه للنصف النهائي؟ هذا ما يردده مشجعو هذه اللعبة في جميع أقطار العالم. 

في مباراة فرنسا الأخيرة احتاج المنتخب لهدف ذاتي في الوقت القاتل ليتأهل للربع النهائي، في حين أنهى المنتخب البرتغالي 120 دقيقة بدون اهداف مع سلوفانيا، وأضاع كريستيانو ضربة جزاء ابكته لصعوبة الموقف، الا ان الحارس البرتغالي ديوكو كوستا الذي تكفل بصد ثلاث ركلات الترجيحية قاد فريقه لدور نصف النهائي.

خبراء الـ Winner حددوا نسبة الفوز لمتكهني فوز المنتخب البرتغالي إلى 3.25 فيما تنخفض النسبة إلى 2.30 لفوز فرنسا اما المحظوظين اللذين سيتكهنون بشكل صحيح التعادل خلال 90 دقيقة فسيستفيدون من نسبة 2.70.

إنجلترا – سويسرا

الهدف الذي سجله الإنجليزي بيلينجهام في شباك سلوفاكيا سيذكر كلما تحدثوا عن يورو 2024 لأنه أنعش امال الانجليز الذين كانوا يستعدون لحزم الحقائب ومغادرة البطولة مرة أخرى بدور الثمن نهائي.

المنتخب الإنجليزي سيقابل منتخب سويسرا الذي تأهل على حساب المنتخب الإيطالي، وترك انطباعا حسنا لدى متابعي هذه البطولة ،وهناك من يراهن عليه بان يصل للمباراة النهائية .في المقابل منتخب إنجلترا عليه ان يحسن اداءه والا فانه سيعود بخفي حنين هو الاخر .

فوز المنتخب الإنجليزي سيمنح المتكهنين بشكل صحيح بحسب خبراء الـ Winner نسبة 2.10 اما التعادل فتصل النسبة إلى 1.85 وستكون النسبة 3.50 بحال فوز المنتخب السويسري في اللقاء."

(Photo by THOMAS KIENZLE/AFP via Getty Images)

 (Photo by Qian Jun/MB Media/Getty Images)

* قد تختلف المعطيات, بما في ذلك النسب وقيم الفوائد. تحقق من البيانات قبل إرسال الرهان. لا توجد توصية

في المعلومات لملء

التخمينات ممكنة ايا كانت. لا يتم نشر “لنصائح” المختلفة نيابة عن المجلس، ولا يضمن المجلس صحتها.

استخدام “النصائح” هو مسؤولية المشترك وحده.

18+ ممنوع البيع لمن هو تحت سن الـ 18



بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا