آخر الأخبار

نعاما لازيمي: الشرطة سياسية خاضعة لوزير عنصري مجرم

شارك الخبر

اعتدت قوات من الشرطة، الليلة قبل الماضية، خلال مظاهرة في تل أبيب طالبت بإبرام صفقة لتحرير المختطفين، عضوة الكنيست نعاما لازيمي، بادعاء أنّها استفزت قوات الشرطة، مستغلّة حصانتها البرلمانية. وقال مشاركون في المظاهرة إنّ الاعتداء على لازيمي شمل شدّها من شعرها، وإنّها انفجرت بالبكاء وغادرت المكان بسرعة.

وحول الموضوع أجرينا لقاء مع عضوة الكنيست من حزب العمل، نعاما لازيمي، التي قالت إنّ ما جرى معها كان عنيفًا للغاية، وأثر عليها سلبًا بشكل كبير.

وقالت إنّ حضورها أسبوعيًّا لهذه المظاهرات، جعل من المؤكّد أنّ الشرطة في المكان عرفت بوضوح أنّها عضوة كنيست، وتساءلت حتى لو لم تكن عضوة كنيست، هل من المسموح أن يمارسوا ضدها العنف؟

وقالت إنّ المظاهرات من أجل تحرير المخطوفين، تؤثر بأنّها على الأقل جعلت المفاوضات تستمر، لأنّ الأمر لو ترك لأقطاب هذه الحكومة لتوقفت المفاوضات.

وقالت إنّ الشرطة بممارساتها هي شرطة سياسية خاضعة لوزير مجرم، وأضافت انّ هذه الحكومة هي حكومة مرعبة، وعليها الذهاب الآن.

وقالت إنّه من أجل أن يحافظ الإعلام على دوره، عليه عدم التعاون مع قسم الإعلام في الشرطة، لأنّه ينطق بلسان الوزير العنصري المجرم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا