حادث سيناء: مصرع رجل وزوجته وطفلتهما من كفر قاسم إثر حادث طرق

الشمس إقرأ على الشمس شارك الخبر

مصدر الصورة

لقي الشاب أسيد عامر وزوجته جمانة عامر وطفلتهما مصرعهم إثر تعرضهم لحادث طرق في سيناء بالطريق إلى شرم الشيخ، ظهر اليوم السبت.

أصيب ظهر اليوم السبت عدد من أفراد عائلة واحدة ومن سكان كفرقاسم، من جرّاء تعرّضهم لحادث طرق مروّع في منطقة ذهب المصرية، إذ كانوا متوجهين إلى شرم الشيخ لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأفادت القناة 12 بأن ثلاثة اسرائيليين من عائلة واحدة لقوا حتفهم في حادث الطرق، وأكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية صحة الخبر وتعمل على احضار الجثامين الى البلاد.

ويذكر ان الحادث ناتج ان اصطدام سيارتين من نفس البلد ، وثلاثة القتلى سافروا في سيارة واحدة 

وأُصيب طفلان آخران بجروح متوسطة وخطيرة. وتعمل السلطات على نقل الجثامين إلى البلاد.


ويذكر بأن العائلة مكوّنة من الوالدين وطفلين ورضيعة وعليه وصفت جروحهم بالحرجة.

وفي سياق متصل، أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى "شنايدر"، صباح اليوم السبت، وفاة الطفل جود سند عيسى من بلدة كفر قاسم، متأثرا بجراحه إثر حادث الطرق الذي وقع أمس الجمعة، والذي راح ضحية الحادث أيضًا الشاب إسماعيل وراسنة من مدينة كفر قاسم، في ذات الحادث الذي وقع على شارع 5 قرب بيتح تيكفا.

تفاصيل أوفى بعد قليل 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس إقرأ على الشمس شارك الخبر

إقرأ أيضا