آخر الأخبار

ريال مدريد يقلب الطاولة على بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.. ريمونتادا تاريخية

شارك الخبر
مصدر الصورة

حقق ريال مدريد ريمونتادا تاريخية أمام فريق بروسيا دورتموند، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل النادي الملكي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

واستضاف ريال مدريد فريق بروسيا دورتموند الألماني في هذا اللقاء، لحساب مواجهات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد من قلب الطاولة على بروسيا درتموند وتحقيق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان الفريق متأخرًا في النتيجة بفارق هدفين بعد نهاية شوط اللقاء الأول.

وتقدم بروسيا دورتموند في النتيجة عن طريق دونيل مالين في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، ليتمكن بعدها جيرمين بينو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 34، وينتهي الشوط الأول بتأخر ريال مدريد بفارق هدفين.

واستفاق لاعبو ريال مدريد في الشوط الثاني، بعدما سجل أنطونيو رودجيري الهدف الأول للفريق الملكي عند الدقيقة 60، ويسجل فينيسيوس جونيور هدف التعادل بعدها بدقيقتين فقط.

وجاء الدور على لوكاس فاسكيز ليضيف الهدف الثالث عند الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليعود فينيسيوس جونيور ويسجل الهدف الدابع عند الدقيقة 86.

وواصل فينيسيوس جونيور تألقه، ليسجل الهدف الخامس لصالح ريال مدريد والثالث له في المباراة "هاتريك" في الدقيقة +93، ويحقق الفريق الملكي ريمونتادا تاريخية أمام بروسيا دورتموند، بعد نهاية المباراة بفوز الريال بنتيجة 5/2.

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا