منصة "كادا" تنجح في تغطية الطرح الأولي كموزِّع وحدات لصندوق "أريب الرائد العقاري" بقيمة 224.5 مليون ريال والمُدار من قِبَل شركة أريب المالية

سبق إقرأ على سبق شارك الخبر

مصدر الصورة

أعلنت منصة "كادا" عن نجاحها في تغطية طرح صندوق "أريب الرائد العقاري" بقيمة تجاوزت 224.5 مليون ريال، وذلك من خلال عملائها المسجّلين في المنصة.

ويأتي نجاح المنصة في تغطية الطرح تأكيدًا على التزامها بتوفير فرصٍ استثماريَّة مرخَّصة، تساعد المستثمرين في تحقيق أهدافهم الماليَّة، بفضل استخدامها التقنيات الحديثة، التي تمنحهم سهولة استكشاف الفرص، واتخاذ القرارات الاستثماريَّة، مع العلم أن صندوق "أريب الرائد العقاري" المُدار من قِبَل شركة أريب المالية استحوذ على أرضٍ في حي الرائد بمدينة الرياض، تبلغ مساحتها 34.800 متر مربع؛ لتطوير مشروعٍ سكنيٍّ فاخر، يضمُّ شققًا وفللاً سكنيةً تتناسب مع احتياجات الأسر السعوديَّة. علمًا أن كامل التغطية تمت من خلال منصة "كادا".

الجدير بالذكر أن منصة "كادا" تُعتبر بوابةً استثماريَّةً إلكترونيَّةً متوافقةً مع ضوابط الشريعة الإسلامية، تابعة لشركة أريب الماليَّة المرخَّصة من هيئة السوق المالية (رقم الترخيص 08119-30)، وهي تعمل كموزِّعٍ لوحدات الصناديق الاستثماريَّة لجميع فئات المستثمرين، وفرص الاستثمار المتنوِّعة، وتتميَّز بسهولة الاستخدام والتنوُّع في الخيارات.

سبق إقرأ على سبق شارك الخبر

إقرأ أيضا