آخر الأخبار

ضحك وتصور في عزاء والده.. نجل حلمي بكر: كنا بنحتفل

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

أثارت صور تذكارية التقطها هشام حلمي بكر مع عائلته في عزاء والده، ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وطالته انتقادات حادة.

وظهر هشام حلمي بكر، في مقطع فيديو وهو يضحك وسط الحضور ويلتقط صورا تذكارية في عزاء والده الذي أقيم يوم الأحد بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وفي هذا الشأن، علق هشام حلمي بكر على الفيديو المتداول، وقال "مش بقرأ سوشيال ميديا ولا تعليقات، لأن كل واحد عنده رأي وده وارد، لكن الصورة دي طبيعية عفوية، وحبنا لبعض كعيلة، لا يقلل من حزننا على وفاة والدي".

"نحتفل بلحظة يمكن متتكررش تاني"

وتابع "فكل واحد حر يشوف الموضوع من وجهة نظره، ووجهة النظر الوحيدة المهمة هنا هي وجهة نظرنا إحنا كعيلة، والعلاقة اللي بتربطنا ببعض، وأحب أوضح إن ده ميقللش من حزننا وعزانا لأبويا، وإحنا اللي فاضلنا في الدنيا هما عيلتنا".

كما أضاف "كون إن إحنا خدنا لحظة عشان ناخد صورة مع بعض ونحتفل بلحظة يمكن متتكررش تاني، إن إحنا نكون في بلد واحدة كلنا في نفس الوقت، ومعتقدش إن دي حاجة غلط وأنا مقدرش أسيطر على رأي كل الناس"، وفق ما نقلته القاهرة 24.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، أزمة وخلافات بين نجل حلمي بكر وعائلته، وأرملة الموسيقار وعائلتها، وذلك عقب وفاة حلمي بكر، حيث اتهم نجل الموسيقار أرملة والده بالتسبب في قتل أبيه، بجانب تصاعد الأزمة بينهما بعد وفاته مباشرة والتي نتج عنها تأخر في دفن جثمان الموسيقار حلمي بكر لبعد 48 ساعة من وفاته.

وتوفي حلمي بكر في 1 مارس 2024 بعد صراع مع المرض، وأقيم عزاؤه يوم الأحد بمسجد الحامدية الشاذلية.

وكانت حالة بكر الصحية قد تدهورت خلال الأشهر الثلاثة الماضية وتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات قبل أن يكمل العلاج بالمنزل برفقة زوجته.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا