مصادر فلسطينية : ‘ استشهاد شاب في دورا جنوب الخليل ‘ مصادر اسرائيلية : ‘مقتل منفذ عملية اطلاق نار ‘

بانيت إقرأ على بانيت شارك الخبر

أفادت مصادر فلسطينية أنّ " شابا ( 25 عاما)، استشهد اليوم السبت، متأثراً بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي، خلال اقتحام منزله واعتقاله في بلدة دورا جنوب الخليل " .



مصدر الصورة

المرحوم الشاب ساري يوسف عبد القادر عمرو - صورة شخصية

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية "  استشهاد الشاب  ، برصاص الجيش الاسرائيلي الذي اقتحم منزل عائلته في دورا، وأطلق الرصاص داخله، ما تسبب بإصابته بجروح حرجة، قبل أن يتم اعتقاله وهو ينزف دون تقديم أي إسعاف له، كما جرى اعتقال شقيقه  أيضا (23 عاما) " .

ووفق المصادر الفلسطينية  قال الوالد"  إن قوات الجيش  أطلقت الرصاص الحي داخل المنزل، ما أدى لإصابة نجله  ، حيث منع الجنود أحدا من الاقتراب منه وتقديم العلاج له، قبل أن يقوموا باعتقاله وهو ينزف، واقتادوه وشقيقه الى جهة غير معلومة " .

وأضاف : "  أن قوات الجيش الاسرائيلي استولت على مركبتين، وحطمت محتويات المنزل ومركبات أخرى، وسرقت مبلغ 400 ألف شيقل نقدا وشيكات ".


مصادر اسرائيلية : " مقتل منفذ  عملية اطلاق النار التي وقعت يوم الخميس قرب الخليل " 


بالمقابل أفادت وسائل اعلام عبرية انّ قوة تابعة لجيش الاحتياط قتلت في ساعات الليل منفذ عملية اطلاق النار التي وقعت يوم الخميس قرب الخليل .

وأفادت المصادر الاسرائيلية " أن افراد الوحدة وصلوا لاعتقال منفّذ العملية فقام بمهاجمتهم بسكين فأطلقوا عليه النار مما تسبب في مقتله  " .


بانيت إقرأ على بانيت شارك الخبر

إقرأ أيضا