آخر الأخبار

"سحر عامل المدافن" يعيد مرض مؤمن زكريا إلى الواجهة

شارك الخبر

أعادت قصة "عامل المدافن" التي اشتهرت في مصر خلال الأيام الماضية مرض النجم مؤمن زكريا إلى الواجهة مجدداً والذي توقف عن ممارسة كرة القدم بعد إصابته بمرض نادر أقعده عن الحركة.

وانتشر مقطع مصور لعامل مدافن يزعم حصوله على أعمال سحر تتعلق بمرض مؤمن زكريا قبل أن تقبض عليه الجهات الأمنية المصرية، واعترف بأنه اختلق القصة للحصول على مشاهدات عالية والتربح منها ماليا.

وعرفت كرة القدم المصرية اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً مع فريق الإنتاج الحربي وبعده المصري ومن ثم إنبي قبل أن ينتقل إلى الزمالك معاراً والذي حقق معه بطولة الدوري وكأسي مصر، وبعده بدأ رحلة تألق مع الأهلي في 2015.

ومع الأهلي احتفل زكريا بالكثير من البطولات إذ حمل الدوري المصري 4 أعوام متتالية، بالإضافة إلى كأس مصر وكأسي السوبر المصرية قبل أن ينتقل إلى أهلي جدة في النصف الثاني من موسم 2017 – 2018.

وخاض زكريا 17 مباراة مع أهلي جدة سجل خلالها 6 أهداف، قبل أن تنتهي إعارته ويعود إلى الأهلي، بينما تجاوزته اختيارات المدرب هيكتور كوبر للقائمة المسافرة إلى روسيا لتمثيل مصر في كأس العالم 2018.

اتجه زكريا إلى نادي أحد السعودي مطلع 2019، لكن تلك التجربة لم تدم إلا شهراً واحداً دون أن يلعب كرة القدم، وحينها قال سعود الحربي رئيس النادي إن اللاعب المصري يعاني من مشاكل في أداء التمارين وبعد الكشف الطبي تم التحقق من حالته وأنه ليس بمقدوره ممارسة كرة القدم في الفترة المقبلة.

وفي العام التالي تم الكشف عن إصابة زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري النادر، والذي يهاجم الخلايا العصبية الحركية، والذي تعرض له الكثير من لاعبي كرة القدم مثل خوان كارلوس أونزوي لاعب ومساعد مدرب برشلونة السابق بالإضافة إلى الراحل خالد الزيلعي لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق بالإضافة إلى أشرق قاسم لاعب الزمالك والهلال ومنتخب مصر وعبدالرحمن البيشي لاعب النصر والمنتخب السعودي.

وحرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على الاهتمام بحالة زميله زكرياً إذ استضافة للاحتفال بفوز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2022 كما احتفل على طريقته بعد تسجيل أحد الأهداف مع ناديه في الدوري المحلي.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا