آخر الأخبار

مسار الابتكار القرعاوي ينظم لقاء مع اصحاب مصالح تجارية مبادرين ومختصين في مجالات عديدة قرعاويين ومن مناطق وادي عارة

شارك الخبر

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "تشرف مسار الابتكار القرعاوي الاول في الوسط العربي بالتعاون مع شركة Civix وبلومبرج بتنظيم نهاية الاسبوع لقاء مع اصحاب مصالح تجارية مبادرين ومختصين في مجالات عديدة قرعاويين ومن مناطق وادي عارة".

وتابع البيان: "في اللقاء تم عرض للمشتركين التحدي الفريد الذي تواجهة المدينة من اجل تطوير وابتكار حلول مبدعة ومبتكرة التي من شأنها تقديم قيمة هامة للسكان وللبلدية ككل وبهدف إنشاء قاعدة معرفية قوية كأساس للعمل المستقبلي. قائم باعمال رئيس البلدية، السيد نزيه مصاروة، افتتح اللقاء مباركًا الحضور، مشددًا على أهمية مثل هذه اللقاءات لدفع عجلة التطوير في نوعية المصالح التجارية في كفرقرع، وملاءمتها لهوية البلدة، بحيث تصبح مصدرًا للنهوض والتقدم للمدينة. وأكد السيد شادي رابي مدير عام البلدية على أهمية اللقاء، موضحًا أن على كل مواطن، سواء من كفرقرع أو من خارجها، وخاصة أصحاب المصالح التجارية والمختصين في مختلف المجالات، أن يشاركوا في هذه الحلقات النقاشية. فهذه اللقاءات تساهم في تطوير المحاور السياحية، التوظيفية، والاقتصادية، مع التركيز على أهمية التنمية والابتكار، وملاءمة المصالح التجارية لمتطلبات ومميزات المواطنين، بناءً على المعطيات التي تم عرضها خلال اللقاء".

واستمر البيان: "أما السيدة شروق مصاروة مديرة قسم التطوير الاقتصادي واستنفاذ الموارد في البلدية والمسؤولة على عن التحدي البلدي فقد أكدت أن الانتقال من كونها بلدة إلى مدينة يتطلب أن تتلاءم المدينة مع هذا التحول من خلال تعزيز مميزاتها، وفهم هويتها، وملاءمة المصالح التجارية لهوية المدينة الجديدة".

واكد البيان: "طاقم الإبداع القرعاوي يتألف من ستة أفراد من البلدية، وهم: السيدة هزار إسماعيل، مديرة مشروع 360 ، السيدة يمنى أبو فنة مديرة وحدة الأطفال حتى سن 3 سنوات، رئيسة طاقم الابتكار القرعاوي، المهندس سفيان عسلي مسؤول مشاريع في قسم الهندسة في البلدة، السيدة بياندة فنادقة مسؤولة ميزانيات في قسم الحسابات، السيد سامي عثامنة مسؤول الامن والامان عن المؤسسات التعليمية، والسيدة رلى عبادي رئيسة طاقم قسم الشؤون".

واشار البيان: "تم خلال اللقاء عرض البحث الذي قام به افراد الطاقم من قبل السيدة هزار اسماعيل. ومن ثم توزيع المشاركين على طاولات مستديرة لإيجاد حلول وابتكارات للمشاكل المطروحة من قبل افراد الطاقم".

وقال البيان: "اما السيد المحامي فراس احمد بدحي رئيس البلدية شدد على أهمية العلاقة الوثيقة بين البلدية والمواطنين، وان البلدية تدرك تمامًا التحديات التي يواجهونها وتؤمن أيضًا بأهمية الحوار والنقاش المفتوح كوسيلة أساسية للوصول إلى أكبر عدد من الحلول ذات الجودة العالية والمبتكرة، التي تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في تطويره بشكل فعّال ومستدام".

وجاء في البيان: "في ختام اللقاء، قدم أصحاب المصالح التجارية،المبادرون والمختصون شكرهم على الدعوة، مؤكدين على أهمية هذا اللقاء وعلى الهدف المتمثل في إعادة كفر قرع إلى مكانتها على الخارطة كمدينة، تمامًا كما كانت بلدةً رائدة. كما شددوا على الدور الحيوي الذي تلعبه المصالح التجارية في تطوير المدينة ورفع جودة الحياة فيها، مما يعزز فرص النمو والتقدم المستدام". حسب البيان

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا