آخر الأخبار

وسط أجواء صاخبة.. جلسة الأرنونا في الطيبة تنتهي دون تصويت: ‘فوجئنا بعدم حضور رئيس البلدية‘

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

انفضت الجلسة التي عقدها المجلس البلدي في مدينة الطيبة، مساء اليوم، لبحث مقترح رفع ضريبة الأرنونا والتصويت عليه، بعد وقت قصير من بدئها، دون إجراء أي تصويت، وسط أجواء صاخبة شهدت توترا وارتفاع أصوات عدد من أعضاء المجلس.

أصحاب المصالح التجارية يطالبون بلدية الطيبة خلال وقفة احتجاجية بعدم رفع الأرنونا: ‘حكّموا ضمائركم قبل أن ترفعوا أصابعكم اليوم‘



د. حسام عازم سكرتير الجبهة خلال الوقفة الاحتجاجية أمام بلدية الطيبة: حل أزمة بلدية الطيبة ليس على حساب أهل الطيبة..



أصحاب المصالح التجارية خلال وقفة احتجاجية أمام بلدية الطيبة ضد رفع الأرنونا: الوضع سيء جدا.. الأفضل انه نسكر محلاتنا ونروح نشتغل عمال



المحامي شاكر بلعوم: مطلب رفع الأرنونا غير منصف وغير عادل

وقال أحد أعضاء المجلس البلدي من صفوف المعارضة في حديث لموقع بانيت وقناة هلا، إن أعضاء المجلس فوجئوا بعدم حضور رئيس البلدية يحيى حاج يحيى إلى الجلسة، مشيرًا إلى أن مدير عام البلدية، شادي تلي، هو من مثّل إدارة البلدية خلالها.

وأضاف العضو: "كان من الأجدر أن يخرج رئيس البلدية من غرفته وأن يجتمع معنا. ولم يتم التصويت على قضية رفع الأرنونا، لأن رئيس البلدية لا يملك الأغلبية اللازمة لتمرير هذا القرار."

بانيت المصدر: بانيت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا