أصيبت طفلة تبلغ من العمر عامين بجراح متوسطة، بعد تعرضها للدغة عقرب في بلدة تل السبع في النقب.
وقدمت طواقم “نجمة داوود الحمراء” الإسعافات الأولية للطفلة، ثم نقلتها إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج.
المصدر:
بكرا