آخر الأخبار

رئيس الأركان زامير يعلق على الاتفاق مع لبنان: جاهزون للضرب في حال انتهاك وقف إطلاق النار

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

زار رئيس الأركان إيال زامير القيادة الشمالية والفرقة 36 برفقة قائد القيادة الشمالية، اللواء رافي ميلو، وقادة آخرين.


أجرى زامير تقييمًا للوضع، وصرح خلال حوار قيادي مع قادة الألوية قائلاً: "الاتفاق الموقع مع الحكومة اللبنانية تاريخي وهام، فالقوة العملياتية والإنجازات العسكرية التي حققها الجيش الإسرائيلي في الأشهر الأخيرة هي التي هيأت الظروف لهذا الاتفاق. سنلتزم بالاتفاق وسنعمل على إنجاحه. الاختبار الآن هو اختبار تصرفات كلا الجانبين، وستحدد الفترة المقبلة مسار المستقبل".


وأضاف: "حزب الله مُنهك ومُثقل، وعناصره محاصرون تحت الأرض. الجيش الإسرائيلي يسيطر على العمليات ويحافظ على حالة تأهب قصوى لتوجيه ضربات قاضية في حال انتهاك وقف إطلاق النار".

مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا