آخر الأخبار

الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

قام عدد من أصحاب المصالح التجارية في المنطقة الصناعية بوقفة احتجاجية صباح اليوم الاحد عند مدخل المنطقة الصناعية، وذلك احتجاجًا على نية البلدية رفع ضريبة الأرنونا.

استياء في المنطقة الصناعية بالطيبة.. أصحاب المصالح يرفضون رفع الأرنونا: ‘أنا كل أسبوع بجيب سيارة زبالة على حسابي.. شو بنوخذ من البلدية؟‘

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات عبّروا من خلالها عن رفضهم للزيادة المرتقبة، مؤكدين أن هذا القرار سيشكّل عبئا إضافيا على أصحاب المصالح، وقد ينعكس سلبًا على استمرار عملهم في المنطقة.

وأكد المحتجون رفضهم لقرار رفع الأرنونا، مطالبين البلدية بالتراجع عنه وفتح حوار جدي مع أصحاب المصالح والعمل على مراعاة ظروفهم وأوضاعهم الاقتصادية.

مصدر الصورة صور من أصحاب المصالح التجارية

مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
بانيت المصدر: بانيت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا