آخر الأخبار

طلاب من مدرسة عين إبراهيم في الفحم يحلون ضيوفا على مكاتب مجموعة بانيت في الطيبة

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

ضمن مساق الإعلام، شارك طلاب الصف الخامس من مدرسة عين إبراهيم في أم الفحم، في زيارة تعليمية إلى مكاتب مجموعة بانيت الاعلامية في مدينة الطيبة، حيث اطّلعوا على سير العمل في موقع بانيت،

طلاب من مدرسة عين إبراهيم في الفحم يحلون ضيوفا على مكاتب مجموعة بانيت في الطيبة

قناة هلا، وصحيفة بانوراما، وتعرّفوا عن قرب على عالم الصحافة والإعلام المرئي.

خلال الزيارة، استمع الطلاب إلى شرح من الصحفي شحادة عازم، المحرر في موقع بانيت وقناة هلا، حول تاريخ مجموعة بانيت التي يديرها الصحفي بسام جابر، فيما تتولى الصحفية فريدة جابر برانسي مهام المحررة الرئيسية للمجموعة، حيث تعرّفوا أولا على صحيفة بانوراما، والتي شكّلت منذ انطلاقتها منبرًا إعلاميًا مهمًا للمجتمع العربي، قبل أن تتوسع المجموعة بإطلاق موقع بانيت الذي أصبح من أكثر المواقع الإخبارية العربية متابعةً في البلاد. كما تعرّفوا إلى تلفزيون هلا، الذي انطلق عام 2012 كأول قناة تلفزيونية تجارية ناطقة بالعربية في إسرائيل، ويقدم نشرات إخبارية وبرامج متنوعة تخاطب المجتمع العربي.

كما تجوّل الطلاب في استوديوهات التصوير وغرف التحكم، واطّلعوا على مراحل إعداد الأخبار وإنتاج البرامج، بدءًا من جمع المعلومات وكتابة التقارير، وصولًا إلى التصوير والمونتاج والبث التلفزيوني. وشكّلت الزيارة تجربة تعليمية ثرية عززت فهم الطلاب لدور وسائل الإعلام وأهمية الصحافة المهنية، وأتاحت لهم فرصة التعرّف إلى بيئة العمل الإعلامي والتفاعل المباشر مع طاقم المجموعة.

مصدر الصورة الطلاب خلال زيارتهم لمكاتب مجموعة بانيت
مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
بانيت المصدر: بانيت
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا