آخر الأخبار

القائم بأعمال رئيس بلدية الطيبة عبد الحكيم جبارة يعلن عن معارضته لرفع ضريبة الأرنونا: ‘هذه حجة المفلس مهنيا‘

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

أعلن القائم بأعمال رئيس بلدية الطيبة، عضو المجلس البلدي، عبد الحكيم جبارة أن عضويْ المجلس عن قائمة "عمل وأمل"، سيصوتان ضد اقتراح إدارة بلدية الطيبة رفع ضريبة الأرنونا،

استياء في المنطقة الصناعية بالطيبة.. أصحاب المصالح يرفضون رفع الأرنونا: ‘أنا كل أسبوع بجيب سيارة زبالة على حسابي.. شو بنوخذ من البلدية؟‘

والذي سيتم التصويت عليه في جلسة المجلس البلدي مساء بعد غد الأحد.
وكتب عبد الحكيم جبارة على صفحته الرسمية في "الفيسبوك": "بشكل واضح وصريح، نحن كتلة "عمل وأمل" ضد قرار رفع سعر الأرنونا فوق السعر المحدد عن طريق وزارة الداخلية ووزارة المالية لأسباب مهنية ليس إلا: كل سنة يتم تقدير النسبة والزيادة، والطيبة بلد فقير جدا بتدريج اقتصادي - اجتماعي 2 الى 3، وليس أكثر".

كما كتب جبارة: "مهنيا، لم اكن من المؤيدين في مجال عملي لرفع سعر للضرائب من أجل تحسين الوضع المادي او الاقتصادي للبلدي، فهذه "حجة المفلس مهنيا"، وممكن تحسين الوضع بطرق وجوانب عديدة وكثيرة ".
واسترسل جبارة : "ما حدث للمنطقة الصناعية ورفع الضريبة لن يمر مر الكرام والموضوع في أروقة المحاكم والبلدية لم تحرك ساكنا ولم تتجاوب مع اصحاب المصالح حتى الآن ، كما أن الذين يقفون وراء ذلك هم أناس على الأغلب ليسوا من ابناء البلد وللأسف وجدوا اذانا صاغية من رئيس وأعضاء ".

وأنهى جبارة منشوره بالقول:" نحن كتلة "عمل وأمل" مع أهلنا ولا ننسى اننا مبعوثون من قبلهم وعلينا ان لا نخون الأمانة ".

مصدر الصورة عبد الحكيم جبارة - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا

بانيت المصدر: بانيت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا