آخر الأخبار

الجيش الإسرائيلي: إصابة 4 جنود بينهم ضابطان خلال اشتباك جنوب لبنان

شارك

أعلن الجيش الإسرائيلي أن مسلحًا من عناصر "حزب الله" قُتل خلال اشتباك مسلح مع قواته في جنوب لبنان، وذلك بعد أن ألقى قنبلة باتجاه قوة عسكرية كانت تنفذ نشاطًا ميدانيًا في المنطقة.

وبحسب بيان الناطق باسم الجيش، أسفر الحادث عن إصابة أربعة جنود، بينهم ضابطان، حيث أُصيب ضابط مقاتل بجروح متوسطة، فيما أُصيب ضابط مقاتل آخر واثنان من الجنود بجروح طفيفة.

وأوضح الجيش أن القنبلة أُلقيت مباشرة باتجاه القوات خلال المواجهة، ما أدى إلى اندلاع الاشتباك الذي انتهى بـ“تحييد” المسلح في المكان.

وأضاف البيان أنه تم إجلاء جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم إبلاغ عائلاتهم بالحادث.

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا