آخر الأخبار

الشبلي: إصابة شاب (31 عامًا) بجروح متوسطة إثر تعرضه للدهس

شارك

أصيب شاب يبلغ من العمر (31 عامًا) بجروح وصفت بالمتوسطة، مساء يوم الخميس، جراء تعرضه لحادث دهس في بلدة الشبلي في منطقة مرج ابن عامر، حيث هرعت الطواقم الطبية إلى المكان لتقديم الإسعافات الأولية ونقله إلى المستشفى.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن مركز الاستعلامات 101 في منطقة جلبوع تلقى بلاغاً، حول إصابة عابر سبيل صدمته مركبة في قرية الشبلي.

عملت الطواقم الطبية، التي ضمت مسعفين ومضمدين، على تقديم الرعاية الطبية اللازمة للشاب المصاب (31 عامًا)، حيث وصفت حالته بمتوسطة، كما وأصيب في القسم العلوي من جسده.

وجرى نقل المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى "هعيمك" في العفولة لاستكمال العلاج.

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا