آخر الأخبار

إصابة شاب بحالة متوسطة إثر تعرضه للدهس في قرية الشبلي

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

أُصيب شاب يبلغ من العمر 31 عامًا، الليلة الماضية، إثر تعرضه للدهس من قبل مركبة في بلدة الشبلي. وأفادت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء أنها تلقت البلاغ عند الساعة 22:03، ووصلت إلى المكان وقدمت للمصاب العلاج الأولي،

سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط

قبل نقله إلى مستشفى هعيمك لاستكمال العلاج.
وبحسب الطواقم الطبية، وُصفت حالته بالمتوسطة، إذ يعاني من إصابات في الجزء العلوي من جسده.

بانيت المصدر: بانيت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا