آخر الأخبار

فيديو - بن غفير يتوعّد بهدم المزيد من المنازل في النقب

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي


صرّح وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير خلال مؤتمر مركز الحكم المحلي اليوم الأربعاء "أنا ماضٍ في هدم المزيد والمزيد والمزيد في التجمعات البدوية. من يبني بشكل غير قانوني، لا يوجد أي سبب لعدم المساس بمنازلهم في تلك التجمعات. لقد هدمت 5700 منزل في العام الأخير فقط."



"أخبرني بدو هُدمت منازلهم أنهم ينامون في مدرسة في عراد. إنهم هناك لأنهم يقولون: "بن غفير يهدم منازلنا". لذلك أقول لهم: جهزوا المزيد من المدارس في جميع أنحاء النقب، لأنني سأهدم المزيد والمزيد من أجلهم".

وازكام المصدر: وازكام
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا