في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
شهدت قاعة "الرويال" في مدينة سخنين حفل تخريج الفوج الـ 19 من طلاب ثانوية البشائر الاهلية للعلوم في سخنين. وبلغ عدد الطلاب الخريجين 144 خريجا وخريجة. جرى الحفل بحضور المدير العام لكلية سخنين
البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها | تصوير: عوض دراوشة
البروفيسور فيصل عزايزة، وأحمد بدران رئيس الكلية، ومديرة قسم التعليم العربي في وزارة التعليم شيرين حافي ناطور، وتوفيق زعرورة مفتش المدرسة، وممثل بلدية سخنين.
مصدر الصورة
مصدر الصورة
مصدر الصورة
مصدر الصورة
مصدر الصورة
المصدر:
بانيت