آخر الأخبار

البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

شهدت قاعة "الرويال" في مدينة سخنين حفل تخريج الفوج الـ 19 من طلاب ثانوية البشائر الاهلية للعلوم في سخنين. وبلغ عدد الطلاب الخريجين 144 خريجا وخريجة. جرى الحفل بحضور المدير العام لكلية سخنين

البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها | تصوير: عوض دراوشة

البروفيسور فيصل عزايزة، وأحمد بدران رئيس الكلية، ومديرة قسم التعليم العربي في وزارة التعليم شيرين حافي ناطور، وتوفيق زعرورة مفتش المدرسة، وممثل بلدية سخنين.
افتتح الاحتفال المربي عمار طه الذي رحب بالحضور تم تولت عرافة الاحتفال الطالبتان تولين بدارنة ولارين عامر. وبدأ الاحتفال باستقبال اهالي الخريجين لابنائهم، وبقراءة ما تيسر من الذكر الحكيم للطالب مالك دحلة. والقيت كلمات لكل من مدير المدرسة الدكتور امير الحاج والبوفيسور فيصل عزايزة واحمد بدارنة وشيرين حافي ناطور، وابراهيم غنايم، وكلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة كندة ابو ليل. وتخلل الاحتفال فقرات غنائية، واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين. ( من عوض دراوشة)

مصدر الصورة تصوير: عوض دراوشة
مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
بانيت المصدر: بانيت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا