آخر الأخبار

انتهاء شهادة نتنياهو في محاكمته: يهاجم الإجراءات القضائية ويصفها بـالجحيم المستمر منذ عشر سنوات

شارك


اختتم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، اليوم، شهادته في إطار محاكمته الجنائية، وذلك بعد سلسلة جلسات استماع مطولة استمرت خلال الفترة الماضية.

وقال نتنياهو في ختام شهادته إن السنوات العشر الأخيرة كانت بمثابة "جحيم" بالنسبة له، مضيفًا: "منذ عشر سنوات وأنا أحاول قيادة هذه الدولة في مواجهة تحديات هائلة، بينما أواجه إجراءً قضائيًا شريرًا ودنيئًا".

وكانت التقديرات قد أشارت في وقت سابق إلى أن جلسة اليوم ستشهد انتهاء شهادة نتنياهو أمام المحكمة، لينتقل مسار المحاكمة إلى مرحلة جديدة تتمثل في مواصلة الاستماع إلى شهود الدفاع بشكل أسبوعي خلال الفترة المقبلة.

وتُعد شهادة نتنياهو محطة بارزة في القضية التي تتابعها الأوساط السياسية والقضائية في إسرائيل منذ سنوات، في ظل استمرار الجدل بين مؤيديه الذين يعتبرون المحاكمة ذات دوافع سياسية، ومعارضيه الذين يؤكدون ضرورة استكمال الإجراءات القضائية حتى صدور قرار المحكمة.

ومن المتوقع أن تستمر جلسات المحاكمة خلال الأشهر المقبلة مع استدعاء شهود إضافيين من جانب هيئة الدفاع، قبل الانتقال إلى المرافعات الختامية في القضية.

بكرا المصدر: بكرا
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا