أصيب صباح اليوم الأربعاء، عامل في الخمسينيات من عمره بجراح متوسطة إثر سقوطه عن ارتفاع خلال عمله في شفاعمرو. وهرعت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث، وقدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب، ونقل بعدها إلى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج.
المصدر:
كل العرب