آخر الأخبار

وزير الخارجية القطري يجري اتصالات مع مسؤولين في الكويت والإمارات ومصر وتركيا لبحث تعزيز أمن المنطقة ودعم الحلول الدبلوماسية

شارك

أعلنت وزارة الخارجية القطرية أن رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني أجرى سلسلة اتصالات مع عدد من المسؤولين في المنطقة، تناولت الجهود الدبلوماسية الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.

وأوضحت الخارجية القطرية أن رئيس الوزراء أكد خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الكويتي دعم المفاوضات والحوار كسبيل للتوصل إلى حلول مستدامة لمختلف القضايا والتحديات في المنطقة.

كما بحث رئيس الوزراء، خلال اتصال مع مستشار الأمن الوطني الإماراتي، الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز أمن المنطقة، في ظل التطورات الإقليمية الراهنة.

وفي السياق ذاته، ناقش الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني مع وزير الخارجية المصري سبل دعم الجهود الدبلوماسية الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن المستجدات الحالية.

كذلك، تناول اتصال هاتفي جمعه بوزير الخارجية التركي الجهود الدبلوماسية المشتركة الهادفة إلى تعزيز الأمن في المنطقة ودعم مسارات الحوار.

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا