آخر الأخبار

برشلونة يفوز على بايرن ميونخ 4-1 في دوري الابطال

شارك الخبر
مصدر الصورة

قاد هاتريك البرازيلي رافينيا فريقه برشلونة لتحقيق فوزي كبير على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 على ملعب "مونتجويك"، الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة الدور لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليثأر البلوغرانا من نتائجه السلبية أمام العملاق البافاري خلال المواسم الماضية.

وافتتح البرازيلي رافينيا التسجيل للبلوغرانا عند الدقيقة الأولى بعدما انفرد بالحارس الألماني مانويل نوير ثم راوغه، ويضع الكرة في الشباك بوقت مبكر، لمن هذا التقدم لم يدم كثيرًا، حيث أدرك المهاجم الإنجليزي هاري كين التعادل لفريقه عند الدقيقة (18) بطريقة رائعة بعد توزيعة بالمقاس من سيرج غنابري.

وفي الدقيقة (36) ظهر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ليعيد التقدم لبرشلونة، بعدما استغل خطأ من دفاع بايرن وحارسه نوير، إثر هجمة خاطفة من فيرمين لوبيز، ليحرك شباك فريقه السابق، ثم عاد رافينيا للتألق مع نهاية الشوط الأول، ليسجل الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة (45) عبر تسديدة يمينية رائعة.

وشهدت الدقيقة (56) من عمر المواجهة تسجيل رافينيا هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه بتسديدة رائعة، إثر تمريرة حاسمة من النجم الساعد لامين يامال، حيث لم يترك البرازيلي أي مجال للحارس نوير من أجل التصدي للكرة.


وقدم برشلونة مباراة رائعة من الناحيتين الهجومية والدفاعية، لكن الاستحواذ على الكرة كان لمصلحة الفريق البافاري بواقع 61% مقابل 39%، ووصل عدد تسديدات البارسا 12 مقابل 10 لبايرن، ومرر رجال المدرب هانز فليك الكرة بينهم 305 تمريرة صحيحة مقابل 495 تمريرة لبايرن.

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا