آخر الأخبار

بلدية كفرقرع : تطوير خطة استراتيجية بالتعاون مع وزارة الصحة نحو بلدة صحية

شارك الخبر

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "وحدة الصحة ببلدية كفرقرع بالتعاون مع وزارة الصحة تبادر الى بناء خطة استراتيجية نحو تطوير بلدة صحية بميزانية ما يقارب 5 مليون شاقل. والخطة تشمل برامج لمكافحة السمنة ومرض السكري من خلال برامج مهنية بجهاز التربية والتعليم، وايضا بكافة اطياف المجتمع القرعاوي".

مصدر الصورة

واضاف البيان: "ما يميز الخطة ايضا انها تشمل مشروع لمكافحة ظواهر الادمان، السموم والكحول، الى جانب تخصيص ميزانيات لدعم الفعاليات الرياضية، وتخصيص منشآت تساهم بدعم نمط حياة صحي. وخلال عرض الخطة الاستراتيجية تناولت الدكتورة نور عبدالهادي ممثلة وزارة الصحة اهمية تنفيذ بنود الخطة التي تعود بفائدة كبيرة لمواطني البلدة واهمية التعاون بين جميع القطاعات في المجتمع القرعاوي لانجاحها واثنت على التعاون مع بلدية كفرقرع والجهود التي بذلت لاعدادها".

واكد البيان: "هذا وشارك بالجلسة التي تم خلالها عرض الخطة، مدراء المدارس، ممثلي عن صناديق المرضى ممثلين عن مؤسسة سفيرا من جامعة بار ايلان وممثلي بيت المسن ومدراء الاقسام بالبلدية. كما عرض مدير قسم الصحة السيد صادق مصاروة والذي قاد مشروع بناء الخطة الاستراتيجية اهم بنود الخطة امام الحضور وقدم شكره الجزيل لكل من ساهم وشارك بهذا اللقاء المميز".

واختتم البيان: "يذكر انه هذه اول مره يتم اعداد خطة تحت عنوان " كفرقرع نحو بلدة صحية"، وهذا المشروع بدعم مادي من وزارة الصحة". حسب البيان

مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة
لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا