آخر الأخبار

القاء القبض على متهمين بالقيام بأعمال عنف تحت تأثير الكحول

شارك الخبر

ألقت شرطة لواء أورشليم القدس على مشتبهين إثنين قاما باعمال عنف في أماكن مختلفة، وبحسب الشبهة، في كلتا الحالتين كانا المشتبهين تحت تأثير الكحول وقاما بالإعتداء على المارة، ومن بين أمور أخرى، قاما المشتبهين بالحصول على السجائر منهم. حيث تم تمديد توقيفهما وإحالتهما الى المحكمة.

المكافحة الحازمة لشرطة ضد جرائم العنف في الأماكن العامة، أدت الى القاء القبض على مشتبهين إثنين في حالتين مختلفتين خلال اليوم الأخير.  وفور انتهاء التحقيق معهما الليلة الماضية، تمت إحالة المشتبهين الى المحكمة، والتي استجابت لطلب الشرطة وأمرت بتمديد توقيفهما لعدة أيام. 

مصدر الصورة

 في إحدى الحالات التي وقعت وسط المدينة، حيث تم تلقي بلاغاً في مركز الطوارئ ​​التابع لبلدية أورشليم القدس، مفادة وجود شخص مشبوه يبدو أنه تحت تاثير الكحول، حيث تم رصده بالكاميرات على طريق يافا، وهو يتعرض للمارة. حيث وصل افراد مركز شرطة ليف هابيرا في لواء أورشليم القدس الذين كانوا يعملون في المنطقة الى المكان، ومن ثم العثور على أحد الأشخاص والذي كان ينزف بعد أن هاجمه المشتبه.

على بعد عدة أمتار قليلة، لاحظ افراد الشرطة أن المشتبه يرتدي قميصاً أبيضاً عليه علامات دماء، وفي الوقت نفسه كان يحاول أخذ سيجارة بالقوة من أحد المارة. حيث قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه أثناء تهديده قائلاً: "دعونا نرى من يجرؤ على لمسي، سوف أضاجعه".

 بعد ساعات قليلة، تم تلقي بلاغاً  في مركز الطوارئ لشرطة حول قيام مشتبه بالتحرش بالمارة في مدينة بيت شيمش. حث تم استدعاء افراد وحدة شرطة بلدية بيت شيمش إلى مكان الحادث، ومن ثم تواصلوا مع الضحية الذي أخبرهم أنه أثناء انتظاره في محطة الحافلات، اقترب منه أحد المشتبهين، وطلب منه سيجارة.

على الرغم من إجابته بأنه لا يدخن على الإطلاق، إلا أن المشتبه استمر في مضايقته، ثم قام فجأة بمهاجمته بقبضة يديه على حنجرة الضحية وثبته في مبنى المحطة وبدأ في ضربه على رأسه ولكمه. .  في هذه المرحلة، تمكن الضحية من الإفلات من يدي المشتبه العنيف والابتعاد من مكان الحادث. 

وصل افراد الشرطة التابعة للبلديةإلى مكان الحادث، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه وهو شاب في العشرينيات من عمره من سكان المدينة، ومن ثم إحالته  إلى التحقيق في مركز شرطة بيت شيمش.

 تمت إحالة هذين المشتبهين، الليلة الماضية الى المحكمة لجلسات استماع في قضيتهما، حيث وافقت المحكمة على طلب الشرطة وأمرت بتمديد توقيفهما ل 5 أيام، حتى الساعة 13.10 على ذمة التحقيق التحقيق بتورطهما باعمال عنف.

 سنواصل العمل بشكل حازم ضد جرائم العنف، وإلقاء القبض على المتورطين فيها، والتحقيق المهني معهم وتشكيل قاعدة أدلة وبينات  من أجل تقديم لائحة اتهام ضدهم. وكل هذا من أجل الحفاظ  على الأمن وسلامة المواطن.

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا