آخر الأخبار

الحرس الثوري: ان ردت اسرائيل على الهجوم سندمر بناه التحتية بشكل واسع وكبير ونتنياهو يهدد

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

الحرس الثوري الايراني: ان ردت اسرائيل على الهجوم فسوف ندمر بناه التحتية بشكل واسع وكبير وسنستهدف كل داعميه والمصالح الامريكية في المنطقة بقوة.

 

🔻 نتنياهو: ايران ارتكبت خطأ كبيرا وستدفع ثمنا كبيرا لفعلتها!

أيها المواطنون الإسرائيليون، في بداية كلامي، أرسل تعازي إلى عائلات ضحايا الهجوم الإجرامي في يافا وأطيب تمنياتي بالشفاء التام للجرحى. كما هو الحال مع الهجوم الصاروخي. هناك أيضًا يد متعمدة وقاتلة وراء هذا الهجوم، فهي تأتي من طهران. 

 

 هذا المساء هاجمت إيران إسرائيل مرة أخرى بمئات الصواريخ. فشل هذا الهجوم. وتم إحباطها بفضل نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي، وهو الأكثر تقدما في العالم. إنني أهنئ جيش الدفاع الإسرائيلي على إنجازه المثير للإعجاب، وقد تم إحباطه أيضًا بفضل اليقظة والمسؤولية التي أبديتموها، أيها المواطنون الإسرائيليون، وأشكر أيضًا الولايات المتحدة على دعمها لجهودنا الدفاعية خطأ الليلة - وسيدفع ثمنه.

النظام الإيراني لا يفهم إصرارنا على الدفاع عن أنفسنا وإصرارنا على الرد على أعدائنا - سنهاجمه أينما قاتلنا محور الشر. وهذا صحيح بالنسبة ليهودا والسامرة، وهذا صحيح بالنسبة لغزة، ولبنان، وسوريا - وهذا صحيح أيضاً بالنسبة لإيران. نحن نقاتل محور الشر في كل مكان، بما في ذلك جنودنا هم الأبطال الذين يعملون الآن في جنوب لبنان وفي غزة، اليوم، أكثر من أي وقت مضى، يجب على قوى النور في العالم أن تتحد وتعمل معًا ضد النظام المظلم، الذي هو مصدر الإرهاب والشر في مناطقنا. ولم يكن الاختيار أكثر وضوحًا من أي وقت مضى بين الاستبداد والحرية البركة واللعنة. 

 

 في ليلة رأس السنة أقول لكم، يا مواطني إسرائيل: 

 إسرائيل تتحرك، ومحور الشر يتراجع ومستقبلنا. 

 

 سعيد و سنة جديدة آمنة لكم جميعا."

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا