( CNN )-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، تنفيذ حكم القتل (تعزيرًا) بثلاثة جناة في منطقة نجران، بحسب بيان للوزارة أوردته وكالة "واس" السعودية للأنباء.
وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم كل من: أحمد آدم عبده إبراهيم، وأحمد محمود إسماعيل عبدالرحمن، ومحمود عبدالرحمن إبراهيم حسن (صوماليي الجنسية) على تهريب الحشيش المخدر إلى المملكة".
وأضافت الوزارة: "وبفضلٍ من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجناة المذكورين، وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بارتكاب الجريمة، وبإحالتهم إلى المحكمة المختصّة، صدر بحقهم حكمٌ يقضي بثبوت ما نُسب إليهم وقتلهم (تعزيرًا)، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه، ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكيٌّ بإنفاذ ما تقرّر شرعًا"، طبقا لوكالة "واس".
وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه قد "تمّ تنفيذ حُكم القتل (تعزيرًا) بالجناة: أحمد آدم عبده إبراهيم، وأحمد محمود إسماعيل عبدالرحمن، ومحمود عبدالرحمن إبراهيم حسن (صوماليي الجنسية)، الأحد، 13 / 1/ 1448 هجرية، الموافق 28/ 6/ 2026 ميلادية بمنطقة نجران"، حسبما ذكر البيان.
المصدر:
سي ان ان