أعلنت كوريا الجنوبية، الأربعاء، احتجاز جندي كوري شمالي، بعد عبوره الحدود بين البلدين هذا الأسبوع، في ما يعتقد أنها محاولة انشقاق.
ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية عن هيئة الأركان المشتركة في سيول، قولها في رسالة وجهتها لوسائل الإعلام: "احتجز الجيش جنديا كوريا شماليا في الجبهة الوسطى ليل الثلاثاء، وتجري السلطات المتخصصة حاليا تحقيقا لاستبيان التفاصيل".
المصدر:
سكاي نيوز