آخر الأخبار

فينيسيوس سخر من غافي.. ورودري يرد الصاع بخطف "الكرة الذهبية"

شارك الخبر

سخر البرازيلي فينيسيوس جونيور من الإسباني غافي، خلال كلاسيكو الدوري الإسباني الذي كسبه برشلونة برباعية نظيفة، بعدما أكد للاعب الكاتالوني أنه ذاهب، يوم الاثنين، إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل الحصول على جائزة الكرة الذهبية المرموقة، قبل أن تنقلب الأمور رأسا على عقب ويخسرها أمام رودري، نجم مانشستر سيتي.

وبدأت القصة عندما شارك الشاب غافي في الدقائق الأخيرة من الكلاسيكو، بعدما كان برشلونة متقدما على غريمه ريال مدريد برباعية دون مقابل على ملعب الأخير "سانتياغو برنابيو"، حينها اقترب الدولي الإسباني من الجناح وذكره بالنتيجة، قبل أن يرد فينيسيوس بسخرية على غافي، ويقول: نعم، نعم، ولكن، يوم الاثنين، سأفوز بالكرة الذهبية.

ووصف فينيسيوس بأنه المرشح الأوفر حظا للفوز بجائزة الذهبية لعام 2024، لكن في الساعات الأخيرة قرر ريال مدريد عدم السفر إلى باريس، بعدما علم أن لاعب خط الوسط رودري، زميل غافي في منتخب إسبانيا، هو الفائز بالكرة الذهبية وليس البرازيلي.

وكان من المقرر أن تغادر الطائرة التي حجزها ريال مدريد من مطار " أدولفو سواريز دي باراخاس" في الساعة الثالثة مساء بتوقيت إسبانيا، لكن النادي الأبيض، في ضوء المعلومات التي تلقاها من باريس، ألغى الرحلة التي كان سيتواجد فيها 50 شخصا.

فينيسيوس لن يغادر إلى باريس

كان الأعضاء الخمسين متواجدين في مركز تدريبات ريال مدريد منذ الساعة الثانية مساء، وكان هناك شيء غريب يحدث ولم يكن الأمر سوى أن اللاعب والنادي أدركوا بالفعل أنه لن يكون بطل الرواية الرئيسي في الحفل.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا