آخر الأخبار

ديشامب يستبعد مبابي من قائمة منتخب فرنسا

شارك الخبر

غاب كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد الإسباني، العائد للتو من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، عن تشكيلة منتخب فرنسا لمباراتيه ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وأوضح ديدييه ديشامب مدرب فرنسا الذي لم يدرج أيضاً لاعب وسط مرسيليا أدريان رابيو في هذه القائمة الأولى منذ إعلان اعتزال أنطوان غريزمان دولياً، أنه تم استبدال مبابي بمهاجم تشيلسي الإنجليزي كريستوفر نكونكو حتى لا "يجازف" باستدعاء مهاجم النادي الإسباني الذي لعب اقل من 30 دقيقة يوم الأربعاء ضد ليل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ووجه ديشامب الدعوة لمهاجمي باريس سان جيرمان برادلي باركولا وعثمان ديمبيليه وراندال كولو مواني، إلى جانب مهاجم بايرن ميونخ الألماني ميكايل أوليسيه وإنتر ميلان الإيطالي ماركوس تورام.

وعاد زميل مبابي في النادي العاصمي، لاعب الوسط إدواردو كامافينغا، بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في معسكر "الديوك" في فترة التوقف الدولية الشهر الماضي، فيما غاب لاعب وسط اتحاد جدة السعودي نغولو كانتي بسبب "معاناته من مشكلة في عضلة العضلة المقربة" حسب ديشامب.

واعتمد ديشامب على لاعبين شبان في خط الوسط على غرار يوسف فوفانا، ماتيو غندوزي (25 عامًا)، مانو كونيه (23 عامًا)، أوريليان تشواميني (24 عامًا) ووارين زائير-إيمري (18 عامًا).

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا (وست هام الإنجليزي)، مايك مينيان (ميلان الإيطالي)، بريس سامبا (لانس)

الدفاع: جوناثان كلاوس (نيس)، لوكا ديني (أستون فيلا الإنجليزي)، ويسلي فوفانا (تشيلسي الإنكليزي)، تيو هرنانديز (ميلان الإيطالي)، إبراهيما كوناتيه (ليفربول الإنجليزي)، جول كوندي (برشلونة الإسباني)، وليام ساليبا (أرسنال الإنكليزي)، دايو أوباميكانو (بايرن ميونخ الألماني)

الوسط: يوسف فوفانا (ميلان الإيطالي)، كواديو مانو كونيه (بوروسيا مونشغلادباخ الألماني)، أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا (ريال مدريد الإسباني)، وارن زائير-إيمري (باريس سان جيرمان)، ماتيو غندوزي (لاتسيو الإيطالي)

الهجوم: برادلي باركولا، عثمان ديمبيليه وراندال كولو مواني (باريس سان جرمان)، ميكايل أوليسيه (بايرن ميونخ الألماني)، ماركوس تورام (إنتر الإيطالي)، كريستوفر نكونكو (تشليسي الإنجليزي)

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا