آخر الأخبار

توقيف شخص يقوم بالاعتداء والسرقة على المواطنين بالعاصمة

شارك الخبر
مصدر الصورة

أفادت مصالح الدرك الوطني في بيان لها، الخميس، بتوقيف شخص يقوم بالاعتداء والسرقة على المواطنين في العاصمة الجزائر.

وأوضح البيان ذاته، أن “الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالجمهورية ببلدية الكاليتوس، تمكنت من توقيف شخص يقوم بالاعتداء على المواطنين من خلال إركابهم معه بسيارته بحجة توصيلهم إلى نقطة معينة ثم الاعتداء عليهم بواسطة أسلحة بيضاء وسرقة أموالهم وهواتفهم النقالة”.

وأكد البيان، أن “العملية جاءت بعد تلقي عناصر الفرقة عدة شكاوى من مواطنين تعرضوا للاعتداء المتبوع بالسرقة بالقوة، آخرها شخص متوجه لشراء المستلزمات المدرسية لأبنائه، بعد التحليل والتقييم لعناصر الفرقة لموضوع الشكاوى تم التأكد بأنها مماثلة ولنفس الشخص المشتبه فيه”.

وأشار بيان الدرك الوطني إلى أن “هذا الجاني يقوم مستعينًا بشخص أخر في حالة فرار بالاعتداء على الضحايا وسلبهم أموالهم وكل شيء بحوزتهم باستعمال سيارة سياحية، حيث يقوم باصطياد الضحايا الذين يجدهم على قارعة الطريق يطلبون خدمة التوصيل وانعدام النقل، حيث يعرض عليهم توصيلهم مجانًا إلى مكان توجههم ثم يتوقف في مكان معزول ويعتدي عليهم بالقوة باستعمال السلاح الأبيض بمشاركة شخص آخر”.

وعلى إثر هذا، يضيف البيان، “تم ترصد السيارة عن طريق كاميرات المراقبة لمنظومة المراقبة المرورية بالمجموعة أين تم تعريفها ليتم الوصول سريعًا إلى هوية السائق وإلقاء القبض عليه مع حل خمسة قضايا عالقة لنفس الاعتداءات”.

كما أكد بيان الدرك، أنه “سيتم تقديم الموقوف أمام الجهات القضائية المختصة بعد استكمال مجريات التحقيق”.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا