آخر الأخبار

رسالة ايرانية لواشنطن عبر الوسيط القطري برد غير تقليدي يستهدف البنى التحتية لإسرائيل ومرحلة ضبط النفس إنتهت

شارك الخبر
مصدر الصورة

الجزائر الآن _ تشير كل المعطيات الموجودة فوق الأرض بأن منطقة الشرق الأوسط تتجه نحو المجهول فيما تتصاعد إحتمالات حرب شاملة بالمنطقة في ضل التصعيد الغير مسبوق بين إيران و الكيان الصهيوني المحتل  .

ففي الوقت التي تهدد فيه إسرائيل المحتلة برد عسكري  كبير قد يستهدف المنشآت الإقتصادية لإيران ، وربما أكثر ،قال اليوم الخميس مصدر إيراني مسؤول لقناة الجزيرة القطرية بأن إيران أرسلت لواشنطن رسالة غير مباشرة  عبر دولة  قطر  مفادها أن ضبط النفس الفردي لا يؤمن متطلبات الأمن القومي لطهران .

و أضاف ذات المسؤول الإيراني بأن رسالة طهران لواشنطن أكدت أن أي هجوم إسرائيلي على إيران ، سيقابل برد غير تقليدي يشمل البنى التحتية للكيان .

وكانت الحرس الثوري الإيراني قد إستهدف في هجومه الصاروخي الذي شنه أول أمس على إسرائيل  منشآت عسكرية. دون أن يستهدف البنى التحتية ولا المدنيين   .

و تشير كل المؤشرات وحتى المعلومات التي تتداولها الصحافة الإسرائيلية و الأمريكية برد واسع للكيان الصهيوني على الضربة الصاروخية الإيرانية ، ما يعني بأن منطقة الشرق الأوسط باتت مفتوحة على كل الإحتمالات بحسب المراقبين ،بما فيها حرب شاملة .

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن قد صرح أمس الأربعاء بأنه يؤيد رد إسرائيل على الضربة الإيرانية بما يكون متناسبا لكنه أبدى عدم تأييده لإستهداف المنشآت النووية الإيرانية .

شارك الخبر

إقرأ أيضا