آخر الأخبار

غوارديولا: أساليب أرسنال لن تؤثر على علاقتي بأرتيتا

شارك الخبر

أكد بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن علاقته بميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، تظل قوية وسط الاضطرابات التي شهدتها المباراة التي تعادل فيها الفريقان.

وكشفت تقارير صحافية بريطانية أن مجموعة من لاعبي مانشستر سيتي أعربوا عن إحباطهم من طريقة لعب أرسنال، بعدما انتهت المباراة المثيرة بين الفريقين المتنافسين على اللقب بالتعادل 2/2 يوم الأحد.

وقال غوارديولا بعد الفوز على واتفورد 2 / 1 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزي يوم الثلاثاء: أدرك أن المنافس، بعد فوزه بأربع مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي، وست مباريات من آخر سبع، لن يجهزوا لنا السجادة الحمراء في كل مباراة لكي نقدم أفضل أداء لنا، وأن نقدم الأداء الذي نريده. لم أفكر في هذا مطلقا. هذا هو التحدي.

وأضاف: الناس لا تفهمني، أو لا تصدقني عندما أقول إن أي منافس يمكنه أن يلعب بالطريقة التي يريد اللعب بها. الأمر متعلق بنا للتعامل معهم وكسر دفاعهم بالطريقة التي يتعين علينا القيام بها.

وزاد غوارديولا: فيما يتعلق بميكيل، بعد فترة، أرسلنا رسالات نصية لبعضنا البعض، ولم تتغير علاقتنا. قرروا أن يلعبوا بتلك الطريقة، وهي طريقة أكثر من ممتازة. كانوا أذكياء. الأمر متعلق بنا، كيف يمكننا أن نخترق دفاعهم، وقمنا بهذا بشكل جيد.

وختم: قلت لأرتيتا إنهم قاموا بعمل رائع، هذه ليست مشكلة. إنه يعرف لاعبيه وهم يفعلون ما يتعين عليهم فعله.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا