آخر الأخبار

التعليم العالي.. بداري يفتتح مركز التكنولوجيا والابتكار في أنظمة التعليم الافتراضي – النهار أونلاين

شارك

أشرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، بالقطب العلمي والتكنولوجي الشهيد عبد الحفيظ إحدادن سيدي عبد الله، على مراسم افتتاح مركز التكنولوجيا و الابتكار في أنظمة التعليم الافتراضي.

و كان برفقة الوزير بداري، المستشار لدى رئيس الجمهورية المكلف بالتربية و التعليم العالي و التكوين المهني والثقافة إلياس زرهوني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

النهار المصدر: النهار
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا