آخر الأخبار

مطالب بفتح تحقيقات لمعرفة هوية الأشخاص الذين شتموا حارس أقبو مرتدين صدريات مصورين صحفيين

شارك الخبر
مصدر الصورة

الجزائر الآن _ طالب عدد من المراقبين و المتابعين للشأن الكروي بالجزائر بضرورة فتح تحقيقات من طرف الجهات المختصة في حادثة شتم حارس مرمى فريق أوامببك أقبو بن الشيخ لفقون من طرف أشخاص يرتدون صدريات تحمل شارة مصورين صحفيين  كانوا متواجدين خلف المرمى ( قد لا تربطهم أي صلة بالإعلام) .

وبحسب ذات المراقبين فإن الجهات المختصة مطالبة بفتح تحقيق في هذا التعدي الصارخ من طرف أشخاص قد لا يكون لهم أي علاقة بمهنة التصوير الإعلامي. خاصة وأن الفيديوهات المنتشرة تبين بوضوح تعرض حارس أولمببك أقبو بن الشيخ لفقون لشتم من طرف مرتدي صدريات تحمل شارة مصوريين صحفيين .

ويرى ذات المراقبين بأن هذه ظاهرة شتم أمهات حراس المرمى في ملاعب كرة القدم الجزائرية تجاوزت كل الحدود و بات من الضروري وضع حد لها .و أحسن مثال على ذلك ما حدث لحارس ألمبيك أقبو بن الشيخ لفقون من طرف أشباه أنصار فريق كبير وعريق وكذلك حدث مع حراس مرمى آخرين مع أنصار آخرين . لكن الطامة الكبرى أن يدخل على الخط أشخاص شوهو صورة الإعلام الرياضي  الجزائري لذلك بات التحقيق من طرف الجهات المختصة مع من شتمو حارس أولمببك أقبو بن الشيخ لفقون أكثر من ضروري حتى يتبين الخيط الأبيض من الأسود و معرفة هوية هؤلاء الأشخاص مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء من وراء مرمى و داخل الميدان وأمام مرآى ومسمع الجميع .

شارك الخبر

إقرأ أيضا